4 وضعيات لحلّ مشكلة القذف السريع!

لا شكّ أنّ القذف المبكر هو من أكثر المشاكل شيوعاً لدى الرجال، خصوصاً في سنّ الشباب، ولكنّه في المقابل يشكلّ تهديداً فعلياً لحسن سير العلاقة الحميمة بين الزوجين. فإن كان زوجكِ يعاني من هذه المشكلة ويفضّل اللجوء إلى الوسائل الطبيعيّة بعيداً عن الأدوية التي إجمالاً ما تفشل في إثبات فاعليّتها، يبقى إعتماد الوضعيات الملائمة الحلّ الأفضل. ولكن تذكّري جيداً أنّ الأمور تتطلّب بعض الوقت والصبر، حيث لن تكون الأمور مثاليّة من المرّة الأولى!

إكتشفي معنا ما هي الوضعيات التي تؤخّر القذف، ولا تترّددي في مصارحة زوجكِ بها:

وضعيّة الفرس: أثبتت الأبحاث أنّ الوضعيات التي تكون فيها المرأة من فوق افضل بكثير من الوضعيات الأماميّة الشائعة فيما يتعلٌّق بمشكلة القذف المبكر. في هذه الوضعيّة، تكون المرأة فوق الرجل وتواجهه وجهاً لوجه.

وضعة الفرس المقلوبة: هذه الوضعيّة تشابه بشكل كبير وضعيّة الفرس الإعتياديّة حيث تكون المرأة فوق الرجل، إلّا أنّها في تلك الوضعيّة تكون معكوسة أي تواجه ساقي الرجل وليس وجهه.

وضعية الملعقة: والتي تقضي ببمارسة الجماع بشكل جانبي حيث أنّ الزوجين يستلقيان على جنبهما ويكون الرجل خلف المرأة وملتصق بها مثل ملعقتين فوق بعضهما.

وضعيّة العنكبوت: إنّها من الوضعيات الجانبيّة التي تخفّف الضغط أيضاً على العضو الذكري ما يتيح ببمارسة الجماع لوقت أطول.هذه الوضعيّة تشابه وضعيّة الملعقة إلّا أن الفارق بينهما هو أنّ الرجل يكون وجهاً لوجه مع المرأة.

تعليقات الفيسبوك

اترك رد