الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
الرئيسية » الصحة » فوائد الثوم الذكر مع العسل للجنس

فوائد الثوم الذكر مع العسل للجنس

للثوم فوائد كثيرة وعديدة.. ومن هذه الفوائد أن تنفع الرغبة الجنسية للطرفين سواء النساء او الرجال..  فالثوم يعتبر من الأعشاب المعجزة التي تشفي الكثير من الامراض التى يتعرض لها جميع أجزاء الجسم.. فالثوم يفيد الرجال كثيرا حيث يعمل على تدفق الدم وخاصة في القضيب.. كما تعمل على علاج الكثير من الحالات الجنسية التى تجعل الرجل لديه حيوية وطاقة أكبر..

من فوائد الثوم للرجال.. حيث يمكنك تناوله 3 مرات بشكل يومي.. لمن لديه ضعف فى الانتصاب بشكل جيد.. وبعد شهر ستلاحظين الفرق الكبير.. ومن الافضل ان يتم اخذ الثوم بشكله الخام دون اى تعديلات عليه.

ومن الامراض التى يعالجها الثوم هي مشاكل البروستاتا لدى الرجال.. حيث ان البروستاتا تتعرض لبعض الاحيان الى تضخم كبير.. هذا التضخم يؤدي الى الاقلال من التبول ويحدث احتباس للماء.. لذلك يجب تناول الثوم بشكل يومي حتى تتخلص من هذا الماء.

فالثوم به مادة تسمي الأليسين هذه المادة بها الكثير من مضادات الأكسدة.. التى تعمل على التخلص من السموم الموجودة بالجسم.. وبها العديد من مضادات الفيروسات.. كما تعمل على تحسين وظائف الكبد.. وتحمي وتقي من نزلات البرد واحتقان الانف.

كما ان الثوم يحتوي على السلينيوم التي تعمل على وقاية الجسم من أنواع مختلفة من السرطانات التي تؤثر على الرجال بالأخص.. ومنها سرطان القولون والبروستاتا والرئة والمعدة والمستقيم وغير ذلك.

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: