الإثنين , 12 نوفمبر 2018
الرئيسية » تطوير الذات، حياة و مجتمع » إيماءات عفوية يفعلها الرجل عندما يعجب بفتاة .. تعرف عليها

إيماءات عفوية يفعلها الرجل عندما يعجب بفتاة .. تعرف عليها

كل فتاة تتساءل دوماً عن طريقة لكشف إن كان شريك حياتها يحبها أم لا، فتتعدد الطرق التي تساعدها على ذلك، لكن ومن دون أي  منازع تعتبر لغة الجسد واحدة من أهم الأساليب التي يمكن للفتاة ملاحظتها في الشريك، لأنه من خلال لغة الجسد تستطيع أن تعرف إذا كان يحبها حقاً أم لا.

والشخص قد يكذب بالكلام كثيراً إنما جسده وبكل تأكيد لا يمكنه أن يكذب، إضافة على أنه من الممكن أن يخفي بقلبه مشاعر كثيرة إلا أن جسده سيفضحها على التأكيد.

إيماءات تدل على عشقه:

لقد أثبتت الدراسات بأن المرأة تفهم أكثر اللغة الجسدية، تبعاً لأحاسيسها التي لا تكذب، كما تقول الكثير من النساء، لكن ذلك ليس معياراً كافياً لتفهم المرأة ما يريد الرجل منها إلا إن تعلمت لغة الجسد المستخدمة من قبل الرجال، حيث هناك نوعية من الرجال لا تتمكن البوح بما في داخلها من مشاعر، ويكون ذلك إما نتيجة خجل أو شعور بالخوف من الرفض أو لأن الوقت غير مناسب للتصريح عن الحب.

وبهذه الحالة من الممكن أن تصدر عنهم لا إرادياً بعض علامات لغة الجسد الدالة على الحب والإعجاب، ومن علامات لغة الجسد لدي الرجل العاشق:

1- اللقاء الأول:

تسعى المرأة  تحليل لغة الجسد للرجل الذي تلتقي فيه للمرة الأولى لتفهم ما يريده منها، فلغة الجسد عند الرجال تكون واضحة، فإذا نظر إليك ورفع حاجبيه وأطلق ابتسامة فهنا يعني بأنك لفت نظره لشيء ما أحبه فيك.

2- ابتسامة العين:

من معروف عن العين بأنها نافذة الروح لأنه من خلالها يتمكن الإنسان من التعبير عما بداخله من مشاعر دون إرادة منه بذلك، خصوصاً إن كانت نظرة العين فيها بريق أخاذ ولمعة تدل على الرضا والارتياح، وهناك ابتسامة في العين تعد إحدى علامات لغة الجسد لدى الرجل العاشق لا يتمكن من إخفاءها مهما حاول، لأنها نظرة فيها سكينة وهدوء وإنصات واعي لكل ما يقال.

3- يلاحقك بنظراته:

الحب يجعل عيون المحب كمن ضل طريقه ومن ثم اهتدى ووجهته النظر فقط إلى مقلتي الحبيب، فحيثما تتوجه عينيك تتلاقى مع عينيه، إن نظرت إلى اليمين تجدينه ينظر إليك، وإن نظرت إلى اليسار تلاحظين عيونه.

4- ميل الرأس إلى الجانب:

ومن أشهر علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق هي أن يميل برأسه إلى الجانب ويتحدث بهدوء شديد وبصوت منخفض تكاد لا تسمعينه، وكأنه يحاول بأن يهمس لك عن حقيقة مشاعره تجاهك، فيشعر بداخله طاقة يريد أن يفجرها بصرخات تصرخ بحبه لها إنما خجله يمنعه من فعل ذلك فيكتفي بالهمس فقط.

5- تقوس الحاجبين:

تقوس الحاجبين هو دليل على المفاجأة والاندهاش والسعادة من اللقاء عن طريق الصدفة أو من الحضور دون انتظار، وبالتالي الرغبة بالحديث والبحث عن طريقة للتواصل معه.

6- نبرة الصوت:

فقد أثبتت الدراسات عندما يتحدث الرجل مع المرأة بهدوء، وبقيت نبرة صوته واحدة ولم تتغير فهذا لأنه يعرف ما يريد، بمعنى أنه مهتم ويود معرفة المزيد عنك، أما إذا ارتجف الصوت وتذبذب النبرة فهذا  يعني بأنه متردد ولا يتمكن من اتخاذ أية قرارات حاسمة تجاه مشاعره، وهنا من أجل أن تكوني على يقين من أنك شخص مختلف بالنسبة له عليك بمراقبته وهو يتحدث للآخرين، فإن لاحظت ارتفاع نبرة صوته حتى ولو قليل فتأكدي من عشقه الكبير لك.

7- فرك اليدين أو الأذنين:

يعد فرك اليدين أو الأذنين من أشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق، لأنها تشير لزيادة معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يثير بالنفس التوتر والقلق.

8- بحة في الصوت:

تعتبر أيضاً من أشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق، خصوصاً عند الرجل الخجول، وهي حدوث بحة في الصوت  ببداية الحديث ومن الممكن أن يكون ذلك بسبب شدة التوتر وسرعة ضربات القلب، وعلى الرغم من أن الرجل يشعر بالحرج من هذا الموقف إلا أنه يحاول التحلي بالهدوء ليستطيع الحديث وعلى شفتيه ابتسامة عريضة يسعى لرسمها على وجهه ليخفي الاحمرار الظاهر على بشرته، وهي دلالة على الشعور بالسعادة من اللقاء.

اقرأ أيضاً: جنني الرجل بالحب والجنس وأشياء أخرى

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: