الرئيسية » تطوير الذات، حياة و مجتمع » أربع علامات على أن زميلك في العمل أو الدراسة معجب بك .. تعرف عليها

أربع علامات على أن زميلك في العمل أو الدراسة معجب بك .. تعرف عليها

تمنع معظم الشركات العالمية والحكومية أن تقوم أي علاقة عاطفية بين الموظفين من الجنسين، لأن هذه العلاقات ستؤدي إلى تقليل الانتاجية في العمل بشكل كبير.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ما يقارب 41% من العلاقات العاطفية تنشأ بشكل عام في المؤسسات الحكومية وخصوصاً في العمل والدراسة، وذلك لأن الجنسين يندمجان ببعضهما لفترة طويلة ويتواصلون بشكل مستمر حتى أنهم يتعاونون لأداء بعض المهمات.

وفي هذه المقال سنعرض لك باختصار أربع علامات تساعدك على كشف ما إن كان أحد زملائك في العمل أو الدراسة معجب بك، وهي باختصار:

1- الإطراء المستمر:

إذا كنت تسمع الكثير من الإطراء والمجاملات من شخص معين حول عدة أمور مثل لباسك وطريقة تفكيرك وطريقة تعاملك مع المهام والمشاكل التي تواجهك، فهذه الشخص حتماً معجب بك.

2- الابتسامة:

ابتسامة عريضة

بالرغم من أن الابتسامة قد تكون بريئة من مشاعر الإعجاب لكن يمكن للشخص أن يميز بين الابتسامات العادية والابتسامات التي تحمل رسائل خفية، بإذا كان الشخص يتلقى ابتسامات من شخص معين باستمرار أو حتى أن يصل الأمر ليأتي هذا الشخص ويطلع دعابة لمجرد أن يضحكك، فهذه علامة على انه معجب بك.

3- يقلق عليك في غيابك ويسأل عنك باستمرار:

الشخص الذي ينظر إليك كأكثر من مجرد زميل في العمل أو الدراسة، ستظهر عليه آثار القلق أكثر من الناس الآخرين عند غيابك عن العمل أو المدرسة، ولا شعورياً يسعى لمعرفة سبب غيابك ويسأل معظم الزملاء في كانوا يعرفون شيء عن السبب، وعند حضورك يمكنك أن تلاحظ أنه سيكون أكثر الناس تركيزاً لما تقوله حول غيابك وما الذي فعلته وأنت غائب.

4- يعرض يد العون دون سؤال:

مساعدة الآخرين بشكل مفرط

الشخص إلي يعرض عليك المساعدة دون أن تطلبها منه في العمل أو المدرسة بصورة مستمرة، فهو بلا شك معجب بك ويفضل أن يراك مرتاحاً قدر المستطاع.

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: