الإثنين , 12 نوفمبر 2018
الرئيسية » تطوير الذات، حياة و مجتمع » كيف تظهر حبك لشخص آخر عبر الانترنت بذكاء ؟ 6 طرق عليك اتباعها

كيف تظهر حبك لشخص آخر عبر الانترنت بذكاء ؟ 6 طرق عليك اتباعها

لقد أصبحنا في عصر التقنيات وأصبحت المحادثات الالكترونية والرسائل متداولة بشكل سريع، وبات التواصل مع مجموعة متعددة وكبيرة من الناس عن طريق الرسائل النصية بدلاً من الخروج واللقاءات الطبيعية.

قام بعض الخبراء بطرح مجموعة من الوسائل والخطوات من أجل أن تكون مرحاً ومسلياً وأكثر بديهية مع من تكلمه في الرسائل النصية من خلال موقع  WIKIHOW، وبإمكان هذه الخطوات أن تغنيك عن لقاء الطرف الثاني للتعبير له عن مشاعرك كما أنها طرق مفيدة للأشخاص الخجولين:

ما يهم المرأة العربية على الانترنت

1- ابدأ بقليل من الرقة ولا تجعل من رسالتك جدية في الكلام:

فتعتبر الرقة هي العامل الرئيسي للرسائل ومن هذه المنطلق عليك الابتعاد الانتباه لما تضمنه رسالتك وألا تسرف في جذب أطراف النقاش مع الطرف الآخر لأنه سيكشف محاولتك بسهولة تامة، لذا قم بتهدئة أعصابك وأرسل رسالتك في الوقت المناسب دون التفكير مطولاً بمحتواها، ويقول الخبراء أن التفكير لأكثر من دقيقة في الرسالة المناسبة سيجعلها تبدو مصطنعة.

2- اسأل سؤال افتتاحي:

وهو السؤال الذي لا يستطيع الطرف الآخر الجواب عليه بنعم أو لا، فعليك المحاولة أن يكون سؤالك الافتتاحي مقدمة للبدء بدردشة ويتطور فيها الحديث لفترة زمنية مقبولة مثل أن تطرح سؤالاً حول الأشياء اليومية كسؤال عن كيف كانت حفلة عيد الميلاد أو كيف كان الإجازة.

3- كن متميزاً في الحديث:

وهو شيء يصعب إظهاره في الرسائل النصية لذلك عند إتمامك لهذه الطريقة بنجاح ستنال على إعجاب الطرف الآخر، وذلك يتم من خلال محاولتك في التكلم بأشياء غير اعتيادية لتثير حماسة من تتكلم معه ويبقى منتبهاً للمحادثة معك.

4- وضح وبين اهتمامك:

قم بإظهار اهتمامك بالشخص وأطرح عليه أسئلة حول حياته وابق على إطلاع بحالته المزاجية والنفسية فهو أمر يزيد من تقريب المسافة بينكما.

حيل النساء على الانترنت

5- لا تعير انتباهاً للرموز التعبيرية:

وهو أمر ينصح ب الخبراء لأنه رموز تعبر عن الصورة وليس عن الحالة النفسية فإذا كنت مستاءً عليك إرسال رسالة بكلمات تعبر عن حالتك دون إرفاق وجه حزين أو غاضب بنهاية الجملة لتصل مشاعرك بأكثر مصداقية للطرف الثاني، إلا في حالات الفرح فهنا يمكنك استخدام الرموز التعبيرية.

6- اجعل تعاملك هادئاً:

لا تكون حماسياً بشكل كبير وأجعل الهدوء صديقك وتعامل مع الأمر ببساطة فعند محادثتك لشخص تحبه ابتعد عن طرح الكثير من الأسئلة دفعة واحدة وأجعل من سؤالك ملحقاً بالعديد من علامات الاستفهام، لأن إظهار حماسك الزائد قد يجعل من الشخص الثاني يحاول في إحباطك.

اترك رد

 
%d مدونون معجبون بهذه: